آي سي إم كابيتال تُطلِق مِنصة cTrader

آي سي إم كابيتال-شركةٍ عالميةٍ رائدة في مجال التداوُل في الفوركس والسِلَع والعُقود مُقابل الفروقات عبر الإنترنت، تَسْعَد بأن تُعلِن عن إطلاق منصة cTrader أحدث منصات التداوُل والتي من شأنها أن تُساعد في تكامُل منصتها العالمية الرائدة ميتاتريدر4.
واعتبارا من اليوم، سوف تقوم الشركة بتزويد عُملائِها بالمنصة الجديدة، حيث يتوقع أن يستفيدوا من المزايا التقنية الفريدة التي تتميز بها cTrader، بجانب سُهُوَلة الاستخدام.
تتميز منصة cTrader بسُرعتها الفائِقة في تنفيذ أوامر التداوُل، كما أنها تتوافق مع فُروقات الأسعَار الطفيفة والسيُولة العالية التي تقدمها آي سي إم كابيتال. تَسعى الشركة إلى تزويد عُملائها بأفضَّل خِبرات وأدوات التداوُل من خلال منصة cTrader، أحد أفضل منصات التداوُل المُتاحة الآن.
وفي تصريحٍ له قال السيد. شُعيب عَابدي، مُدير آي سي إم كابيتال:
“بما أننا نعملُ في صناعةٍ تتسِمُ بالديناميكية والتطَوُر والسُرعة الفائِقة؛ فإن إعادة النَظَر باستمرار فيما نقدمُهُ من مُنتجات وخدمات تكنُولوجية مُتطورة بَاتَ ضرورة حَتمية. وقد صُممت منصة cTrader لتُلبي مُتَطلبَات واحتياجات عُملائنا فيما يلزمهم لأداء عمليات تداوُل ناجحة.”

وأضاف: “تتميز منصة cTrader بأنها مُزودة بأحدث التقنيات والأدوات المُتطورة التي تساعد العملاء في الاستفادة الكاملة من تكنُولوجيا التداوُل مما يدعُم ويعزز خِبرات وعمليات تداوُلاتهم. واليوم، تحظَى منصة cTrader بشُهرةٍ عالمية في أسواق الفُوركس. وإننا على ثقةٍ تامةٍ بأن المِنصة الجديدة سَوف تُساعِد عُملائِنا في تحقيق نجاحَات تداوُلٍ غيرَ مَسبُوقة”.

فيما صرح السيد. جيمس غلايد، الرئيس التنفيذي لشركة سبوتوار Spotware، الشركة المطورة للمنصة :
“إننا سُعداء بتزويد آي سي إم كابيتال-الحائِزة على ترخيص من هيئة مُراقبة السلُوكيات المالية والتي تحظى بشهرةٍ عالمية في صناعة التداوُل-عُملائها بمنصة cTrader. إن من أعظم الإنجازات أن ترى ما تُقدمه من مُنتجات يَحظى باهتمام أحد أكبر وُسطَاء التداوُل الذي يَسعى دومًا إلى تزويد عملائه بأفضل تكنُولوجيا التداُول. وتتميز آي سي إم كابيتال بأن لديها منهج واضح يرتكزُ على مُتطلبات العميل، وإننا على ثقةٍ ويقين بأن نِطاق أعمالها سَوف يتسِع وينُموا لما تتميزُ به من ِمبادئ أساسيةٍ فَريدةٍ ورغبهٍ جامِحةٍ في تطوير بيئة َتَداوُلاتِها باستمرار”.

حول آي سي إم كابيتال

شَهِدت آي سي إم كابيتال ليميتد، والتي تتخذ من لندن (المملكة المتحدة) مقرًّا لها، نموًّا سريعًا في السنوات الأخيرة؛ حيث وسَّعت نطاق أعَمَالِهَا في أوروبا، والشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، وآسيا عَبر مكاتبها المنتشرة حول العالم. وبالإضافة إلى ما تتمتع به الشركة من مميزات أخرى، فإنها قد حصلت-لتميُّزها-على جوائِز في تقديم أفضل تنفيذ، وخدمة عُملاء، ومُكافآت للمُتداولين لديها.
تُقدِّم آي سي إم كابيتال تِكْنُوُلوجِيَا فائقة وخدمات تداول عبر الإنترنت للعُملاء الأفراد، والشركات؛ تَشْمَلُ مَجْمُوعة مُتُنَوِعة من المنتجات والخَدَمَات؛ بما في ذلك الفُورِكس، والسِلَع، وعُقُود الفروقات. ومن خلال آي سي إم كابيتال والبرنامج الشهير عالميًّا ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين لدينا الاستفادة من السيولة العالية، وفروقات الأسعار الطفيفة، والتداول عبر الهاتف، والتحليل التقني، وغير ذلك الكثير.

آي سي إم كابيتال ليميتد، شركة خاضعة لهيئة مُراقبة السلوكيات المالية (FCA)ومُنظَّمة من قِبَلِها بموجب رقم التسجيل: 520965. آي سي إم كابيتال ليميتد، شركة تابعه مَملُوكَه بالكامل لشركة آي سي إم كابيتال القابضة ذ.م.م، العُنوان المسجَل: 121, Avenue De La Faïencerie, L-1511 Luxembourg. آي سي إم كابيتال شركة مُسجَّلة في إنجلترا وويلز بموجب رقم التسجيل: 07101360. العُنوان المسجَل: Dauntsey House, 4B Frederick’s Place, London, EC2R 8AB, United Kingdom.