ال ” LBC” تجمع سيرين عبد النور ونادين الراسي و وماغي بوغصن في رمضان

 

ضمن شبكة برامجها الرمضانية، اختارت شبكة قنوات روتانا عدد من أبرز المسلسلات وأهمها لتقدمها عبر قناة الـ “ال بي سي” التي سيجتمع عبر شاشتها هذا العام ألمع نجوم الدراما والكوميديا من لبنان والعالم العربي.

البداية مع مسلسل “قناديل العشاق” ، العمل الذي أعاد هذا العام النجمة سيرين عبد النور إلى الدراما الرمضانية بعد غياب عن الموسم الماضي. في هذا العمل الدرامي المنتظر الذي تدور أحداثه ضمن بيئة شامية عام 1734 ، تلعب عبد النور دور “إيف”، المرأة المظلومة التي تحدّاها الدهر وساقتها الظروف لتتحوّل من امرأة ساذجة وبسيطة إلى امرأة قوية وذات سلطة، ضمن قصة حب كبيرة تحيطها الحكايات التي تخدم السياق الدارمي العام. “قناديل العشاق” عمل منتظر من تأليف خلدون قتلان، إخراج سيف الدين سبيعي، وبطولة كلّ من سيرين عبد النور ، محمود نصر ،  رفيق علي أحمد،  ديمة قندلفت،  وفاء موصللي، حسام تحسين بك ، صباح بركات، خالد القيش وغيرهم.

وفي الدراما أيضاً، تعرض الـ “ال بي سي” مسلسل “ورد جوري” كتابة كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي، وهو من ضمن الأعمال الدرامية الجريئة التي ستعالج مواضيع اجتماعية جديّة وعميقة. تتمحور القصة حول صراع بين عائلتين إثر تعرّض فتاة قاصر للاغتصاب من شاب قاصر، ستجمع شخصيات عدة في قالب درامي مميز يقوم بلعب دورها ممثلون