OLYMPUS DIGITAL CAMERA

طفولة عاصي الحلاني تنفرد بها روتانا

ا يزال “فارس الغناء” عاصي الحلاني يحصد نجاحات البومه الجديد “حبيب القلب” من انتاج شركة “روتانا للصوتيات والمرئيات”، وهي الاغنية التي قام بتصويرها فيديو كليب من اخراج حسن غدار، وتعرض حاليا على قنوات روتانا، وتظهر مدى مهارة عاصي كممثل عدا عن كونه مطربا.

وفي كليب “حبيب القلب” لم يخرج غدار عن الخطوط الحمراء التي وضعها عاصي في أغنياته المصورة، اذ قدّم “أبو الوليد” بالصورة الراقية التي يحترم من خلالها عاصي تاريخه الفني من جهة، وعين المشاهد من جهة أخرى.

تتمحور قصة الكليب حول طفولة عاصي وشقيقه في مرحلة الطفولة، اذ يتذكر الحلاني في مرحلة الشباب.. طفولته مع شقيقه ووالدته التي تتابعهما، ويتذكر البيت واللعب، ومن ثم ظهور الحب في حياته حيث تظهر فجأة الطفلة التي سرقت قلبه.

انها خطوط عريضة رسمها المخرج تحت شعار الذكريات.وفي هذا السياق، يقول عاصي الحلاني :”سيناريو الكليب لم يخرج عن نص الأغنية، اذ ليس شرطاً أن تُطلق كلمة “حبيب القلب” على الحبيبة، بل إنها كلمة شعبية تُطلق على الأب والأم والأخ والأخت والصديق، وهذا ما ركز عليه المخرج حسن غدار في الكليب، حيث أن ذكريات الشخصية التي قدمتها لم تكن مقترنه بالحبيبة فقط، بل كانت مع الأخ الذي كان رفيق الدرب، ومع والأم التي هي أيضاً رفيقة الدرب التي لا تعوض، ومن ثم مع الحبيبة، وجميع تلك الذكريات ترافق الشخصية ولا تغيب عن بالها وكأنها

OLYMPUS DIGITAL CAMERA