‎عاصي … يوحّد الجمهور العربي على دبكة لبنانية في قبرص !

‎إفتتح فارس الغناء العربي عاصي الحلاني حفلات المهرجان الذي نظمته شركة إكسترافاغانزا في فندق “إيليكزوس” في قبرص، في الليلة الأولى وسط جمهور عربي كبير من مختلف الجنسيات، منهم من جاء الى أيام المهرجان من فلسطين والأردن ولبنان وسورية ودول الخليج العربي، ومنهم من جاء من دول الإغتراب في أوروبا وأميركا الشمالية والجنوبية. وقد احتفل الجمهور العربي الكبير بالفنان اللبناني الشاب الذي أحيا سهرة رائعة كعادته، أغناها بدبكته البعلبكية المعروفة ، وأغانية التراثية والبدوية والعاطفية … ولم يفته أن يجامل كل جمهور من بلد عربي بأغنية خاصة، فقدم وصلات عراقية وسورية وأردنية وخليجية بالإضافة الى تراثياته اللبنانية الجميلة.
‎بعد الحفل صرّح عاصي وقال: سعادتي هذه المرّة كبيرة أكثر من مرات سابقة، فقد شعرت بالوحدة العربية أمامي وكأنها الحلم الذي تمنيناه دائماً. هؤلاء المحبين الرائعين الذين أتوا بمحبتهم من جميع أنحاء وطننا العربي، هم رصيد الفنان وهم سنده وهم قوته ونجاحه. للحظة شعرت أني سأنزل بينهم وأحضنهم معاً من لهفتي على وحدتنا وحبنا لبعضنا.
‎رغم المشوار الطويل مع النجاح بحمد الله، لكن تظل بعض الحفلات تترك انطباعاً مميزاً ومختلفاً عند الفنان. أشكر منظمي هذا الحفل، وأشكر هذا الجمهور الحبيب على هذه المحبة وهذه اللهفة التي لاقيتها في العيون..
‎جدير بالذكر أن مواعيد عاصي مع جمهوره العربي هذا الصيف كثيرة، وأبرزها حفله المرتقب في مهرجان جرش الأردن مساء الخميس ٢٨ تموز (يوليو) الجاري .