لاروسي في الإكسبو 2020 دبي … تلتقي السفير الهولندي في الإمارات…

خلال زيارتها مركز المعارض في “إكسبو 2020 – دبي” ، وفي الجناح المخصص للمملكة الهولندية إلتقت النجمة العالمية الهولندية لاروسي سفير بلادها في دولة الإمارات العربية المتحدة، لودي إمبريشت، ومساعد وزير العلاقات الإقتصادية الهولندي. وقد إستقبلها السفير إمبريشت بحفاوة وترحيب كبيرين، وأثنى على نشاطها الفني الذي تحقق فيه نجاحات ملموسة، قائلاً لها “ما تقدميه يجعلنا نفخر بك”. وكان الجناح الهولندي نال جائزة في المعرض الدولي الكبيركأفضل بناء مستدام. وهو صُمم ليكون على شكل بيت هولندي تراثي جميل. كما التقت الهولندي دان رووزغارد الذي كان يشرح للزوار عن أهمية التقنيات الحديثة في هولندا التي تحافظ على البيئة، وعلى سلامة السكان والمدن من التلوّث، بالطاقة النظيفة، وتوفير نقاء المياه والهواء. وكان أيضاً يساهم بالشرح للزوار حول السبل المعتمدة لاستغلال الطاقة الشمسة والكثير من الإكتشافات العلمية التي تصون سلامة البيئة والأرض وكل ما يتعلق بالبيئة النقيّة. كما بتطهير الأماكن بالطرق العلمية السليمة من الفيروسات وخصوصاً فيروس الـ”كوفيد” الذي احتاح كوكب الأرض مؤخراً.

وقد عبّرت لاروسي عن سعادتها بمساهمتها ومساعدتها على الترويج لكل السياسة البيئية التي تعمل عليها حكومة بلادها هولندا. وقالت أنا فخورة بأن ملك هولندا وليم ألكسندر والملكة ماكسيما، سيقومان قريباً بزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة. وسأكون سعيدة بأن ارى بلادي تعزّز علاقاتها مع دولة رائعة مثل الإمارات العربية.

وتهمس لاروسي للمقرّبين، أنها تعدّ لمفاجأة فنية مميزة في إطار نشاطات “إكسبو 2020” لتكون حاضرة بالشكل المناسب فنياً، وإجتماعياً في هذا المعرض الدولي التاريخي.