ميسا دسوقي في مصر راجعة ثاني

النجمة الصاعدة الفنانة ميسا دسوقي تطلق عملها الغنائي (مصر راجعه تاني) حبا في مصر وانجازاتها في الأعوام القليله الماضيه.

ميسا دسوقي، تحمل لقب الدسوقي من اجدادها المصريين, أمريكية نشأت في الامارات والولايات المتحدة الأمريكية لكنها تكنّ حباً شديداً لمصر، وتعتبرها وطنها الاخر, وتتابع اخبار مصر بشغف وحب كبيرين, وقررت ان تشارك بهذا العمل الفني لشده اعجابها بالتطورات والإنجازات للدولة المصرية في غضون الأعوام الأخيرة الماضيه, وقالت (انا لازم أشارك الشعب المصري العظيم  فرحته بعمل يليق به).

فهذا العمل عبارة عن استعراض لإنجازات مصر في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بكلمات تعبر عن قوة أرادة الشعب والجيش، لنهضة الدولة المصرية مره اخري في عصرها الحديث، رغم كل التحديات.

وأعربت ميسا دسوقي عن استيائها الشديد من الهجوم الذي تعرضت له أغنيتها علي السوشيال ميديا بشكل غير عادي, وهي تعلم جيدا ان هؤلاء يعادون الوطن وانجازاته قبل أي شيء. وقالت: انا مصدومه, لقد سجلت الأغنية دي حبا في مصر وشعبها وجيشها ورئيسها, ولكن كمية العداء والكره والحقد غير عادي, ولم افهم لماذا, ولكني سريعا ادركت ان هذا العداء جاء من الكارهيين للدولة المصرية وانجازاتها, يعني أعداء نجاح واعداء نهضه الوطن, وقالت: سوف استمر في اعمالي المحبة لمصر والشعب المصري, ولن ولم أتراجع ابدا في حبي لمصر, وسوف أقوم بأعمال اخري نكاية بالحاقدين وحبا في مصر, وقالت بانفعال مصر دي امي وام الدنيا وهتفضل ام الدنيا رغم انف الحاقديين ).

وشارك في هذا العمل نخبه من المتميزين في المجال الفني, فأغنيه “مصر راجعه تاني” من كلمات والحان هشام صادق، المؤلف المعروف في الوسط الفني, وتوزيع شفيق, ميكس وماستر خالد رؤوف, مونتاج مصطفي سيف, ومن اخراج وإنتاج عمرو الطحاوي, وهو اعلامي سابق ومحامي دولي يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

والجدير بالذكر ان ميسا هي النجمة الصاعدة والفنانة الشامله التي تمتلك صوتاً مميزاً وكما قال عنها النقاد هي (حنجرة ذهبية) وتمتلك جمالا مليء بالأنوثة، وموهبة أداء تمثيلي رائع. وتعتمد النجمة الصاعدة في أدائها على الغناء والتمثيل في آن واحد.
فأغنيه مصر راجعه تاني نشرت علي موقع اليوتيوب يوم 8 أكتوبر, وحققت اهتماماً كبيراً ومشاهدة عالية، وبعض الهجوم السلبي من أعداء مصر، مقابل تشجيع من الوطنيين المخلصين.
لسماع ومشاهدة الأغنية:
على اليوتيوب:
‏https://youtu.be/3erJnSItmsY

الفايسبوك:
https://www.facebook.com/maesadasouqisinger  
إنستاغرام:

‏https://www.instagram.com/maesadasouqi/