الرئيسية » أخبار المشاهير

نانسي استقبلت المولودة الثالثة

نانسي استقبلت المولودة الثالثة

🗓️ 2 فبراير، 2019 👁️ 40 مشاهدة

اضواء المدينة …. استقبلت النجمة “نانسي عجرم”، مولودتها الثالثة في إحدى مشافي بيروت، مع زوجها الدكتور فادي الهاشم، وابنتيهما ميلا وإيلا، حيث أطلقت عليها اسم (ليا).

Scroll to Top