MBC العراق تنطلق الشهر القادم

في سياق خطتها الخمسية للتوسّع والنمو، أعلنت “مجموعة MBC” اليوم عن إطلاق “MBC العراق”، قناة الترفيه التلفزيوني الراقي والمتنوِّع لكافة أفراد العائلة العراقية. ينطلق بثّ القناة رسمياً اعتباراً من مساء الأحد 17 شباط/فبراير المقبل.

تعود العلاقة بين الجمهور العراقي وMBC لسنوات طويلة، سواءً أكان ذلك من خلال حضور مميّز لأبرز نجوم العراق ووجوهه الفنية والدرامية المحببة على شاشات MBC ومنصّاتها – المتعدّدة والمتنوّعة – أو عبر الطاقات العراقية والمواهب التي لطالما أثرَتْ مختلف البرامج المعروضة على قنوات MBC ومنابرها الإعلامية، وذلك بموازاة الموارد البشرية والإدارية والفنية والإنتاجية والإخراجية التي يذخر بها الطاقم البشري لـ “مجموعة MBC” منذ تأسيسها عام 1991.

يأتي إطلاق “MBC العراق” اليوم ليؤكّد حرص MBC على علاقتها بجمهورها في العراق، وهو ما ينعكس عبر شبكة البرامج الأولى للقناة، وركيزتها إنتاجات عراقية متنوّعة، برامجية وكوميدية ودرامية، فيما يُكشف عن المزيد من الأعمال في المروحة البرامجية التصاعدية اللاحقة. كما تذخر المروحة البرامجية للقناة الجديدة، خلال الموسم الرمضاني القادم، بتوليفة عراقية خاصة قوامها نخبة من الإنتاجات الدرامية والبرامجية التي سيُعلن عنها تِباعاً في حينه.