مارك حاتم لNEXT:سأقدم جائزة قيمة لكل من يقوم ب..

ع حلّ النجم مارك حاتم ضيفاً على برنامج NEXT على قناة الOTV واستضافه الاعلامي سيرج اسمر وأماني مهدي حيث كان الحدث اطلاق الكليب المصور الجديد لأغنية NEVER AGAIN.

هذا الأخير سعيد أن بعض المعلنين يدعموه انتاجيا كي يقدم جديده للجمهور، وهو يريد أن يكسر جملة “اذا يريد أن يغني باللغة الأجنبية فلن ينجح” سيبرهن للجميع أنه سينجح.
المميز أن بعض المعجبين رسموا على جفن عينهم اسم الاغنية، فأعلن النجم أن كل من يقوم بوشم على عينيه اسم اصداره الفني الجديد سيحظى بجائزة قيّمة وهي تذكرة تسمح للرابح أن يحضر كل حفلاته مجاناً.

حاتم يحضّر لحفل كبير يؤدي فيه أغانيه الجديدة وهو يعمل على هندسة ديكور خاص للمسرح ستدهش الحاضرين.

ومن الأحداث التي فاجأت المشاهدين أنّه صوّر كليبه في 18 ساعة 90 مشهداً وفي وقت الاستراحة ضمن نفس النهار كان مرتبطاً بحفلة غنائية فأداها وعاد للتصوير.
وعند العودة صوّر المشهد الأخير الذي سيكون المشهد الأول للكليب، فكان المطلوب منه أن يقع أرضاً ويستلقي.. وفي هذه اللحظة مثّل دوره وبقي أرضاً مُغماً عليه وفاقداً وعيه.. لم يصدقه أحد الى أن تأكدوا أنه بسبب التعب حصل ما حصل.

حاتم لا يحبُّ الحلوة وهو رياضي بامتياز ويتحدّى كل من ينافسه بال”كباش” فهو الأقوى دائماً.

ومن الأخبار المسلية، في احدى السهرات قدموه على المسرح بمارك توما تيمناً بالفنان الشاب أنطوني توما فأخذ الأمور بروح رياضية وأصرّ أنه لا يشعر بأي خوف قبل اطلالاته على المسرح.

فقرة 10/10 كانت مميزة جداً فأهم ما صرّح به:
– أطمح أن أكون بشهرة وائل كفوري فجمهوره قوي وملفت وهو من الشباب مثلنا فأنا أطمح أن أحصل عليهم.
– على صعيد التمثيل، هو معجب بالممثلة نادين نسيب نجيم وإذا مثل يوماً يطمح أن يكون معها.
– أما عالميا، يلفته استعراض بيونسي ويحب أن يقوم بديو معها.