سعد رمضان يغني ” عبد الحليم”

حفل ليلة امس، ضمن مهرجانات ذوق مكايل، لم يشبه غيره من الحفلات بالنسبة للنجم سعد رمضان ولكل من كان حاضراً. فكانت ليلة طربية بامتياز، مفعمة بإحساس سعد وصوته الدافئ الذي دخل قلوب الحاضرين دون استئذان.

ليلة الفن الاصيل، ادى خلالها سعد مجموعة من اغاني العملاق الراحل عبد الحليم حافظ، فامتزج آداؤه المحترف مع إبداع فرقة الاوركسترا بقيادة المايسترو درغام غطاس.

حضور رسمي رفيع المستوى كان لافتاً، حيث حضرت السيدة منى الياس الهراوي، السيدة رندا نبيه بري، رئيس الحكومة السابق فؤاد السنيورة، الوزيرة ليلى الصلح حمادة، والنائب بلال عبدلله، وعقيلة قائد الجيش جوزيف عون، بالاضافة الى حضور وجوه اعلامية واجتماعية بارزة. وحرص الجميع على ملازمة اماكنهم حتى الدقائق الاخيرة.

هذه الليلة التي اتسمت بتنظيمها الرائع، تميزت بتفاصيلها وشدة اعجاب الجمهور بآداء سعد وتمكنه المحترف في آداء وحفظ مكتبة العندليب الموسيقية.

وكانت لفتة مميزة من سعد حينما دعا احدى فتيات الكورال ” ليال غصن” فقدمها الى جمهوره وغنيا معاً اغنية ” حاجة غريبة” ، ما يدل على دعم سعد وتشجيعه للمواهب الجديدة.

وبالاضافة الى اغاني العندليب الاسمر، ادى سعد اغنيته الخاصة “ضد النسيان” ، كما دعا الى المسرح، النجم ادهم النابلسي الذي كان حاضراً ايضاً فغنيا معاً اغنية ” معزوم”، فكان ديو رائعاً نال اعجاب الجمهور الذي كان من جميع الأعمار.

نذكر ان مؤسسة ورئيسة مهرجانات ذوق مكايل الدولية، السيدة زلفا الياس الهراوي، التي يعود لها الفضل الكبير في التنظيم والاهتمام بكل تفاصيل الحفل، التي كانت على اكمل وجه