سمير غانم يختتم عروض «سيـبـوني أغنـي» فـي جـدة

بعد نجاح المسرحية الكوميدية المصرية «سيبوني أغني»، التي قدمها النجم سمير غانم في الرياض الأسبوع الماضي، نال جمهور عروس البحر الأحمر نصيبهم من الضحك الهادف، حيث أسدل الستار أمس السبت على العرض الثاني لها في المملكة والذي لقي إقبالاً كبيراً من الجمهور.
المسرحية التي أقيمت في جدة على مدى أربعة أيام -من الأربعاء إلى السبت- بدعم من الهيئة العامة للترفيه تدور في قالب كوميدي غنائي، وشارك فيها عدد من نجوم الفن المصري، ووسط ضحك متواصل، استمتع الجمهور بالمواقف الطريفة التي قدمها النجم سمير غانم، وبشكل أكد عطش الجمهور لمثل هذه الفعاليات الترفيهية.
وتدور أحداث المسرحية في قالب كوميدي حول برامج اكتشاف المواهب الغنائية، وهي من بطولة سمير غانم وطلعت زكريا وشعبان عبدالرحيم ونجوم آخرين من بينهم الفنان علاء زينهم الذي عبر عن سعادته بالحضور للمملكة وقال: «تشرفنا بزيارة بلدنا الثاني ووجدنا الحفاوة الكبيرة من الجمهور الذي حضر العرض سواءً في الرياض أو جدة»، متمنياً أن يستمر هذا التواصل بين البلدين في هذا المجال، ومقدماً شكره على كرم الضيافة.
ومن ناحيته قال الطفل لؤي أحمد عبدون الذي شارك في المسرحية: «لأول مرة أشارك في التمثيل، وهذا شرف كبير أن أشارك مع فنانين عمالقة ساهموا في رفعة الفن المصري»، وبين أن دوره كمتسابق يتنافس مع أحد المتسابقين الأغنياء، الذي لا يمتلك صوتاً جميلاً.