حسن الرداد في قائمة اشهر 100 شخصية عربية

مجلة “فوربس ” العالمية عن قائمة أهم 100 شخصية عربية شهيرة ، والتى جاء من ضمنها الفنان حسن الرداد ضمن نخبه من أهم وأكبر نجوم الوطن العربى من بيهم الفنان عادل إمام , فيروز , إليسا , هيفاء وهبى , راغب علامة , نانسى عجرم , عمرو دياب , أحلام , جورج وسوف , أحمد حلمى , تامر حسنى , حسين الجسمى وغيرهم .
ولقد أشارت ” فوربس” إلى أن إعلان القائمة هذا العام والذى جاء عبر الموقع الرسمى لها قد أخذ بالحسبان شعبية وتأثير الممثلين والمغنيين ومشاهير التلفاز فى أنحاء المنطقة , وأوضحت “فوربس” أن المعايير الثلاثة الرئيسية لاختيار النجوم هى أعداد المتابعين على ، Facebook و Twitter ,  Instagramو YouTube، بالإضافة إلى سنوات العمل فى المجال ، وأخيرا النشاطات المؤثرة التى يقوم بها النجوم .
ولقد أعرب الفنان حسن الرداد عن بالغ سعادته بهذا الإختيار , معتبرا أن إختياره من مجلة ” فوربس العالمية ” ضمن أهم نجوم ومشاهير الوطن العربى بمثابه تكريم هام بحياته العمليه , مؤكدا أن الفضل الدائم خلف هذا النجاح يعود لجمهوره الذى يدعمه دوما فى كل ما يقدمه .
هذا ومن المقرر ان يطل الرداد على جمهوره هذا العام بأكثر من عمل تليفزيونى قد تعاقد عليهم مؤخرا بالإضافة إلى فيلم ” عقدة الخواجة ” الذى يقوم بالتحضير له حاليا .