تعاون جديد بين الشاب كارل دياب و شركة And Beyond MENA

ضمن إطار خطة التوسّع الإنتاجي وتبنّي المواهب الصاعدة، ها هي شركة آند بيوند And Beyond MENA توسع مظلتها بضمّ موهبة جديدة الى كنفها، حيث وقّعت عقدًا بينها وبين الفنان الشاب كارل دياب يَنصّ على تولي الشركة إنتاج وإدارة أعماله الفنية.

وكانت شركة آند بيوند And Beyond MENA قد أنتجت أوّل أغنية للشاب الموهوب بعنوان “حادث خيانة”، وهي من كلمات مازن ضاهر وألحان فضل سليمان وتوزيع فادي جيجي، من خلال ذراعها الإنتاجية Beyond Music. بالإضافة إلى فيديو كليب يجسد مضمون الأغنية من إخراج And Beyond Creative Hub.

وبعد النجاح الملفت الذي حققه التعاون السابق مع كارل، قررت آند بيوند And Beyond MENA ثقل موهبته، وعملت على رسم خارطة طريق فنية له بالاضافة إلى إنتاج مجموعة من الأعمال بينها فيديو كليب سيتم تصويره مع مطلع العام الجديد.

ونشرت شركة آند بيوند And Beyond MENA Cover Song لأغنية “لو فيي” للفنان الشامل مروان خوري، بصوت كارل دياب، وحققت إنتشاراً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن شركة آند بيوند And Beyond MENA شهدت نجاحات ملفتة خلال السنوات الماضية بتعاونها مع نخبة من ألمع نجوم الفن بينهم جورج وسوف، وائل كفوري، ومروان خوري، بالإضافة إلى مواهب جديدة صاعدة مثل مُسلم، نعيم خليل، وكارل دياب.