عربون محبة … جورج دفوني يساند الشعب السوري بعد كارثة الزلزال


لمناسبة عيد الحب، أطلق الفنان اللبناني المقيم في الولايات المتحدة الأميركية جورج دفوني، أغنيته الجديدة “ما أخطرك” عبر جميع المنصات والمواقع والتطبيقات والمتاجر الموسيقية الألكترونية، وتزامن إطلاق الأغنية التي استغرق تحضيرها وتسجيلها وتصويرها أكثر من شهرين، مع تعرّض مناطق في سورية وتركيا لزلزال مدمّر، ذهب ضحيته عشرات آلاف الضحايا والجرحى، وتدمير آلاف المباني والمنازل في عدد كبير من المناطق. وأمام هذه الكارثة الهائلة،
حرص الفنان اللبناني ، على تقديم التعازي بضحايا الزلزال الأليم ، و أعلن عن تبرعه بكامل إيرادات أغنيته لصالح المتضررين في المناطق السورية .
ونشر دفوني ، عبر صفحته على موقع “فيسبوك” :”هذا الكليب تمّ إعداده لمناسبة عيد الحب والمحبة “الڤالانتاين” … أما وقد شاءت الظروف أن يتزامن نشره مع المأساة التي حلّت على الأخوة في سورية وتركيا، فقد قرّرت بكل محبة، أن أساهم بكامل إيرادات المشاهدة على “يوتيوب” لهذا الكليب، لصالح المنكوبين والمصابين والمتضررين من الزلزال في المناطق السورية … عربون محبة وتضامن مع أخوتنا في سورية، متمنّياً أن يرحم الله الضحايا الأبرياء، ويشفي الجرحى وأن تكون آخر أحزان أخوتنا في سورية. وفي تركيا وكل العالم ، وأن تكون لهذه المساهمة المتواضعة أثرها في تخفيف الوجع الكبير عليهم”. وسيرسل كل الإيرادات التي سيحققها، كمساعدات للمشردين الذين باتوا بلا مأوى ولا مدارس، مساهمة منه.

أغنية “ما أخطرك” من كلمات الشاعر الغنائي ربيع راجح وألحان نجم برنامج سوبر ستار الفنان زاهي صفية ومن توزيع المايسترو محمد طعيمة.

لمشاهدة الكليب ، على الرابط التالي: