مسعد بعد لقائه وبو دياب بشيخ العقل، للتركيز على نقاط التلاقي

أمِل الدكتور شادي مسعد التركيز على نقاط التلاقي المشتركة بين جميع المكونات السياسيّة والطائفية في لبنان في “محاولة للخروج من نفق الظلام الذي نعيشه هذه الأيام وتعزبزاً للأمل لدى اللبنانيين في ظل التحديات والهواجس المقلقة على صعيد لبنان والمنطقة”.

كلام مسعد جاء بعد لقائه اليوم شيخ عقل طائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبو المنى في دار الطائفة في فردان برفقة رئيس جمعية كهف الفنون الفنان غاندي بو دياب.

مسعد قال بعد الإجتماع: “سماحته صديق قديم عملنا سوياً في الكثير من المنتديات وهو يُعتبر من الوجوه المشرقة التي تمثل الحالة الثقافية في لبنان الى جانب القيادة الروحيّة الحكيمة”

مسعد أثنى على كلام أبو المنى “وعلى تواصله مع كافة القيادات الروحيّة “لاهمية خلق المناخات الايجابية للتخفيف من المواقف المتشنجة والبحث عن مساحات التلاقي”.

من جهته أثنى بو ذياب على جهود ومشاركة ودعم سماحته منذ تأسيس مجلس الأمناء بعدما وضعه في اجواء التطورات المستجدة في كهف الفنون حيث أكد أبي المنى على ضرورة دعم هكذا مشروع سياحي تراثي ثقافي فني حيوي لإنعاش الحياة الريفية في ظل الاوضاع الاقتصادية التي تمر بها البلاد مثمناً نشاط بو ذياب الفردي المتنوع في خدمة الوطن