زواج إبنة بيل غيتس من شاب مصري

إحتفلت السبت الفائت إبنة الملياردير الأميركي بيل غيتس، جينيفر غيتس (25 عاماً) بزواجها من الفارس المصري نايل نصار (30 عاماً)، بمزرعة الخيول الخاصة بقصرها الذي يقدر ثمنه بـ16 مليون دولار أميركي، وتتخطى مساحتها 142 فداناً، في مقاطعة ويستشستر بنيويورك بحضور عدد ليس بكبير من الأهل والأصدقاء، بعد تعارفهما على بعض عام 2017. وبلغت تكلفة حفل الزفاف وفق ما ذكرت صحيفة “ديلي ميل” Daily Mail البريطانية، مليوني دولار، وحضره 300 ضيف فقط.
وحضر والد العروس بطائرته الخاصة إلى قصر إبنته، الذي كان أهداه لها بعد تخرجها من جامعة “ستانفورد” في عام 2018، وكان لافتاً أن العرس جمع بيل غيتس مع زوجته السابقة ميلندا غيتس لأول مرة منذ طلاقهما من أشهر، وذلك بعد استمرار زواجهما لأكثر من 27 عاماً. واستمر حفل الزفاف لساعات في المنزل والمزرعة، التي يقدر ثمنها بـ16 مليون دولار. وذكرت الصحيفة البريطانية ان من بين حضور الزفاف جورجينا بلومبرغ، والروائية الأميركية ومالكة فريق “نيويورك إمباير” للفروسية.
وحسب صحيفة “نيويورك بوست” New York Post ، أن العروسين عقدا قرانهما يوم الجمعة في احتفال إسلامي، قبل الاحتفال بالزفاف مساء السبت في قصر غيتس.
يُذكر أن جينيفر غيتس، هي ابنة الملياردير الأميركي مؤسس شركة Microsoft للبرمجيات، وهو ثالث أغنى رجل في العالم. اما نايل نصار فتلقى تعليمه الابتدائي في المدرسة الأميركية بالكويت، حيث أقام مع عائلته منذ كان عمره 5 أعوام، وغادرها بعمر 9 سنوات إلى الولايات المتحدة، حيث تابع دراسته الثانوية والجامعية مع شقيقه الأكبر سنا منه.
ووفق ما ذكر موقع “سيليبريتي نت وورث”، المتخصص في أخبار المشاهير وأغنياء العالم، فإن صافي ثروة جينيفر تبلغ 20 مليون دولار. كما أن من المقرر أن ترث الابنة الكبرى للملياردير بيل، جزءا من ثروة والدها. وفي عام 2017، أعلن غيتس أن كل أطفاله الثلاثة، جينيفر وفيبي وروري، سيحصلون على 10 ملايين دولار لكل منهم، فيما ستذهب باقي أمواله إلى مؤسسة العائلة. إلا أنه بعد طلاق بيل وميليندا في أغسطس 2021، يرجح خبراء أن يشهد ميراث الأبناء بعض التغييرات.