احمد شيبة يختتم حفلات الربيع في طابا هايتس وتكريم عمرو حجازي

أختتم مساء السبت نجم الأغنية الشعبية أحمد شيبه حفلات الربيع المقامة في طابا هايتس ، والتى اقيمت على مدار يومان والهدف منها تنشيط السياحة فى منطقة سيناء والبحر الاحمر .
بدايه الحفل كانت بكلمة من رحمة زين الدين الممثل العام لشركة اوراسكوم والتى رحبت بالحضور وعبرت عن سعادتها باستقبال طابا هايتس ودعمها الدائم لتنشيط السياحة وايضا رعاية الابطال ومنهم السباح عمرو حجازي الذى عبر من خليج العقبة بالاردن إلى طابا ليدخل موسوعة جينيس كاول مصري من ذوي الاحتياجات الخاصة يعبر هذه المسافة وبمدة 7 ساعات وكانت برفقته خلال الجولة وشعرت بالفخر والواجب الوطني اثناء تواجدها معه .
وفي لافته انسانية وجه السيد / سميح ساويرس رسالة فيديو تم تسجيلها قبل سفره صباح اليوم خارج البلاد إلى عمرو حجازي يعبر فيها عن فخره بالانجاز الذي حققه وهو فخر للمصريين جميعاً.
ليصعد بعد ذلك السيد / شيرين إسماعيل ليسلم درع التكريم الى عمرو حجازي ، الذى شكر الحضور وآكد ان الفشل الحقيقي ليس بالاعاقه وانما بالعقل .
ليبدء بعد ذلك الحفل الفنى وختام ربيع طابا فكانت البداية مع العروض الاستعراضيه لتصعد بعدها الفرقة النبوية ” هاى دام باند ” التى قدمت عدد من اغانيها وايضا أغانى للكينج محمد منير والاغاني التراثية النبوية .
لتبدء بعد ذلك فقرة المطرب الشعبي أحمد شيبه الذى صعد على أغنية ” اللي مني ” ثم توالى تقديم اغانيه منها ” اه لو لعبت يازهر ” والتى قدمها مع بطل السباحة عمرو حجازي ، واغنية ” ست وشوش ” والتى تفاعل معها الحضور بشكل كبير ، هذا بخلاف تقديمه لأغنية كتاب حياتى ياعين للراحل حسن الاسمر ، وكان ختامه للحفل أغنية تحية لمصر وهي ” يا حبيبتي يامصر ” للفنانة شادية .