2U2C تجمع نوال الزغبي ووائل جسار

قدمّت شركة 2U2C الرائدة في مجال تنظيم الحفلات الفنية أولى حفلاتها في العاصمة الفرنسية، فالشركة التي نظّمت أهم الحفلات الضخمة في الوطن العربي واستجلبت المع الأسماء العالمية الى الأراضي العربية قررت خوض تجربة مختلفة عبر تقديم سلسلة من الحفلات الفنيّة في باريس وعلى خشبة احد اهم مسارحها الـ Palais des Congres.

2U2C التي سبق أن جمعت النجمين وائل جسار ونوال الزغبي في حفلين منفصلين على مسرح مهرجان أعياد بيروت الذي تقدمه بشكل سنوي في العاصمة اللبنانية، عادت وجمعتهم مرّة جديدة ولكن في حفل مشترك على خشبة احد اهم واعرق المسارح العالمية وفي لقاء مميز مع الجاليات العربية في العاصمة الفرنسية.

تألّق ملك الإحساس وائل جسّار على المسرح مع باقة من أجمل أغنياته المعروفة مثل “جرح الماضي”، “جبال ما بيتلاقو”، “غريبة الناس”، “بتوحشيني” اضافة الى أغنيات ألبومه الأخير “عمري وذكرياته” التي رُدِّدَت على ألسنة الحضور مرات عديدة مثل “انتبه عحالك”، “بعدك بتحبو”، ” بتقلي بحبك”، “ما تزعلش مني”، “عادي لما اعيش” وسواها من الاغنيات الراقية والمميزة التي لقيت تفاعلا جماهيريا ملحوظا.

بدورها قدّمت النجمة الذهبية نوال الزغبي مجموعة كبيرة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة إضافة إلى أغنيات ألبومها الأخير “مش مسامحة”، كما حصدت الزغبي على مسرح الـ Palais de Congres اصداء اغنيتها الجديدة تولّع التي غنّتها وسط تفاعل مميز وكذلك الأمر بالنسبة لـ “عم بحكي مع حالي” وغيرها من الأغنيات الجميلة التي حفظها الجمهور عن ظهر قلب. نوال تألقت بإطلالة راقية ومميزة كالعادة والتقت بمحبيها في ليلة من العمر.

الحفل الذي افتتحته عازفة الكمان الأولى ديفانيسا وأحياه النجمان نوال الزغبي ووائل جسار تتابعون كواليسه المفصّلة في تقرير حصري وخاص لشاشة أغاني أغاني الساعة السابعة من مساء الاثنين المقبل وضمن Special Report من Newsroom ، اما 2U2C فستستكمل حفلاتها في العاصمة الفرنسية عبر سلسلة من الأمسيات الغنائية الضخمة التي ستعلن عن تفاصيلها في الفترة المقبلة.