بغمضة عين” يجمع النجوم و”فالكون فيلمز” تعلن إنطلاق تصويره

بحضور أهل الصحافة والإعلام، إحتفلت شركة “فالكون فيلمز” بإطلاق ورشة عمل وتصوير فيلم “بغمضة عين” بمشاركة النجوم والأبطال المشاركين فيه.
خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح الثامن عشر من شهر أكتوبر في مجمّع “حيالي باي” في منطقة جونية اللبنانية، أعلنت شركة “فالكون فيلمز” بشخص المنتج رائد سنان إنطلاق تصوير العمل الذي سيتولى بطولته الفنان زياد برجي بمشاركة الجميلة دوجى حجازي في أولى تجاربها التمثيلية ونخبة من الفنانين ومنهم هشام حداد، دانا، وسام سعد (أبو طلال)، هبة داغر، سعد القادري، عباس جعفر، الياس الزايك، سلطان ديب ومي سحاب بإدارة المخرج السوري سيف شيخ نجيب.
زياد برجي من ناحيته عبّر عن سعادته بالمشاركة في هذا العمل الذي كان قد إتّفق عليه مع الشركة المنتجة منذ فترة، وألمح أن دوره في الفيلم سيكون بمثابة مفاجأة للجمهور ومحبّيه كما وأشار إلى إرتياحه الكبير بالوقوف أمام كاميرا المخرج سيف شيخ نجيب.
دوجى حجازي أكدت حماسها للفيلم ولهذه التجربة التي تخوض غمارها للمرّة الأولى وتحملها إلى الشاشة الكبيرة كما وتمنت أن تكون على قدر التوقعات.
هشام حداد كشف أن مشاركته في هذا العمل سيكون لها طابع خاص مشيراً أن الدّور الذي سيقدّمه سيفاجئ الجمهور والمشاهدين.
دانا عبّرت عن سعادتها الكبيرة بالمشاركة في هذا العمل وحماسها للوقوف أمام الكاميرا إلى جانب زياد برجي والفنانين المشاركين فيه وأشارت أن الدّور الذي ستقدّمه يشبه إلى حدّ بعيد شخصيتها الفنية حيث ستجسد شخصية فنانة إستعراضية.
في ختام المؤتمر قطع أبطال وصنّاع الفيلم قالب الحلوى إحتفالاً بالمناسبة وبعدها رافقت كاميرات المصورين النجوم إلى موقع التصوير لرصد أولى مشاهد العمل.
movielaunch-7

movielaunch-8

movielaunch-10