باعلي المواصفات طلال ابوغزالة العالمية تطرح منتجاتها في لبنان

999٬980

أطلقت طلال أبوغزاله العالمية من خلال شركة طلال أبوغزاله للتقنية (TAG-Tech)، منتجاتها التقنية في لبنان بهدف توفير أجهزتها من الحاسب المحمول والأجهزة اللوحية، في السوق اللبناني بأعلى المواصفات العالمية وأقل الأسعار.

ويأتي إطلاق الأجهزة في لبنان، إيماناً من الدكتور أبوغزاله بضرورة دعم الاقتصاد الوطني اللبناني وتأهيل كافة شرائح المجتمع تقنياً، ومنح الجميع القدرة على اقتناء هذه الأجهزة التي من شأنها أن تخدمهم في دراستهم وأعمالهم وتطوير مهاراتهم.

وتأتي أجهزة TAG Tech الجديدة التي تتضمن ثلاث منتجات هي TAGITOP-Plus وTAGITOP-Multi وTAG-DC Tablet، بشاشة قياس 15.6 بوصة للاب توب و10.1 بوصة للتابلت، تعمل بتقنية الدّقة الفائقة الكاملة Full HD مع بطاقة الرسوميات Intel HD-Graphics card

وتتضمن باقة التجهيزات التقنية لجهاز TAGITOP-Plus معالج إنتل من الجيل الثامن Core i7-8550U، وسعة ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت، كما يحتوي الكمبيوتر المحمول على نوعين من الأقراص التخزينية والتي تتمثل بسعة 128 جيجا بايت SSD و1 تيرابايت HDD، ويتميز جهاز TAGITOP-Multi بمعالج إنتل من الجيل السادس Core i7-6500U وكرت شاشة إضافي من نوع NVIDIA بذاكرة 2 جيجا بايت.

ويحتوي جهاز TAG-DC اللوحيّ على معالج ثماني المراكز بسرعة 1,6 غيغا هيرتز، كما يشتمل على ذاكرة عشوائيّة 4 جيجا بايت وسعة تخزينية 64 جيجا بايت، ويتوفر أيضاً بكاميرا أمامية وأخرى خلفية عالية الوضوح، بالإضافة إلى أنّه يدعم شريحتي اتصال من الجيل الرابع الـ 4G.

وستعمل TAG-Tech في لبنان أيضا على توفير خدمات تصميم المواقع الإلكترونية والتسويق الرقمي، والحلول الإلكترونية، وخدمة الأرشفة الإلكترونية، وخدمات الشبكات والبنية التحتية، والحوسبة السحابية، وخدمات قواعد البيانات المتخصصة، وخدمات تطبيقات الهواتف الذكية، بالإضافة إلى خدمات استشارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

التعليقات مغلقة، ولكن تركبكس وبينغبكس مفتوحة.