الاعلامي فاروق درزي يتحدث عن سهرني معك

المصدر : الإمارات نيوز

خاص – الامارات نيوز

تناول الإعلامي فاروق درزي برنامجه الحالي الذي يقدمه على إذاعة ستار في أبو ظبي والذي يحمل عنوان ” سهرني معك” معتبرا شهر رمضان يميز هذا البرنامج بحكم طبيعة هذا الشهر الفضيل.
وفي تصريحات خاصة قال درزي إن ” سهرني معك” يشبه بالصورة والشكل برنامجه الشهير ” live at five” لكنه يختلف عنه بالمضمون مشيرا إلى الصبغة الشرقية للبرنامج الحالي بحكم أنه برنامج رمضاني.
وقال:” الشرقي هنا أكثر من الغربي، بعكس البرنامج الآخر، فشهر رمضان يفرض الطبيعة الشرقية، ويمكن اعتباره الشيء المميز للبرنامج”.
ووصف البرنامج بأنه سهرة فيها أجواء جميلة وحزازير، لافتا إلى الجوائز التي يطرحها البرنامج والتي تتجاوز في هذا الموسم المليون درهم إماراتي.
ولفت إلى غلبة الصفيين كضيوف على الفنانين، لكنه في أحيان أخرى يساوي في النسبة بين الطرفين وفق تعبيره.
وعبر عن ثقته ببرنامجه وبنفسه كمذيع له، وقال:” لدي كاريزما تجعلني أثق بأن المار على الإذاعة بالصدفة وبمجرد أن يستمع للبرنامج يتوقف عنده فورا.. لا أعرف السبب الجوهري، لكن أثق بذلك”.
وعن مشواره مع العمل الإذاعي، وصف صديقه إيلي دابلي شريكا له بالنجاح، معبرا عن ذلك بالقول:” وثق بي قبل أن يعرفني شخصيا وقمنا بأعمال ناجحة طيلة السنوات الماضية”.
وعن المحطات المؤثرة في حياته تناول مسيرته باقتضاب، فقال إنه بدأ في إذاعة صوت لبنان العربي وكان أصغر مذيع عربي، وانتقل بعد ذلك إلى إذاعة الشرق قبل أن يأتي إليها حكمت وهبي، لينتقل إلى صوت الغد في لبنان.
أما المحطة الأكثر أهمية بالنسبة إليه فقد عبر عنها بالقول:” كانت محطة سورية التي أسست فيها أول إذاعة خاصة وهي صوت المدينة وأعتبرها محطة تاريخية في مسيرتي”.
ووصف سورية بأنها المعلّم له في تجربته الإذاعية وقال:” تعلمت فيها العلاقات الحميمة وتعارفت إلى شخصيات مهمة في الفن، وعرفت العلاقات الاجتماعية أكثر”.
أما عن لحظاته المؤثرة في حياته فاختار المحطات السيئة كاشفا عن تركه لسورية وحرب لبنان لتكونا أهم مرحلتين سلبيتين في حياته.